• الأربعاء 23 يناير 2019
الرئيسية » سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

كيف تبدو أمازيغ 24 مبتكرة؟
. وسائل الإعلام الرقمية ، منصة معلومات على شبكة الإنترنت … نسميها ما تريد! يقدم Amazigh24 ، الذي يعكسه ويخرجه المتخصصون في الإعلام ، مساحة كبيرة لفك شفرة الأخبار ومواجهة الأفكار من وجهة نظر إنسانية وأمازيغية. إنها منصة مفتوحة لبيئتها التي تفضل الثقافة التشاركية للويب ، والنقاش والتعددية في الآراء.

س: هل يمكنني إنتاج المحتوى؟
أ. أمازيغي 24 ، هي فضاء حيث يمكن للأمازيغ وأصدقاء الثقافة الأمازيغية تقديم الأفكار ونشر المقالات والصور ومقاطع الفيديو … ويمكنهم أيضًا التفاعل الساخن والبارد مع المحتوى المختلف الذي ينتجه طاقم التحرير.

س. هل تم نشر كل المحتويات المقترحة؟
ليس كل شيء! المحتويات المقترحة هي موضوع اختيار من قبل فريق الأمازيغ 24 كمعيار فقط من حيث الملاءمة والجودة ونضارة العلاج.

هل يتم دفع المحتويات المنشورة؟
أ. أمازيغي 24 هي مدينة تعاونية وتشاركية هدفها الوحيد هو إظهار الوجهات الكثيرة للثقافة الأمازيغية. كما سيعطي الكلمة للكتاب الأمازيغي والمساهمين أو أصدقاء الثقافة الأمازيغية لإبداء رأيهم حول أسئلة اللحظة … لذلك لا يتم تقديم أي مكافآت.
س: ماذا عن بياناتي الشخصية
أ خصوصيتك مقدسة. نحن على علم بها. تضمن سياسة الخصوصية الخاصة بنا احترام بياناتك الشخصية. تطبق أمازيغي 24 على نص القانون الساري المفعول وهو القانون رقم 09-08 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.

س. ما الذي ينص عليه ميثاق تعليقاتنا؟
بالنسبة لنا ، فإن ميثاق التعليقات هو عقد أخلاقي يضع الروابط مع قرائنا ويتمثل طموحهم في خلق حوار ثري وبناء. يشجع فريق Amazigh24 التعليقات ذات القيمة المضافة التحليلية العالية. طموحنا هو تطوير مجتمع قوي من القراء المتحمسين والكريمين في التعليقات.

يهدف Amazigh24 إلى توفير مساحة للتعبير حيث يكون لكل رأي مكانه. على افتراض أن القراء يمكنهم التعليق بحرية على كل المحتوى المنشور ، يجب أن تحترم التعليقات القواعد الأخلاقية ، بدءاً باحترام تعددية الآراء والقوانين المعمول بها.

أمثلة على التعليقات المحظورة:

– تعليقات خارج الموضوع
– تعليقات ذات طابع ترويجي ، إهانة ، ازدراء ، تشهيرية ، عنصرية ، جنسية ، كره الأجانب …
– محتوى يدعو إلى العنف والعداء
– التعليقات التي تكشف عن معلومات حول الخصوصية والبيانات الشخصية للأشخاص.

جميع التعليقات خاضعة للتحديد من قبل وسيطنا قبل النشر. يُطلب من مستخدمي الإنترنت تزويدنا بأي محتوى يعتبر غير متوافق مع ميثاق التعليقات.

كيف تستلم النشرة الإخبارية الخاصة بك؟
للحصول على النشرة الإخبارية لدينا ، من السهل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك في شريط القوائم. من خلال التسجيل ، يمكنك أيضًا تلقي تنبيهات الأخبار الخاصة بنا.